تردد قناة كوريا تي في Korea Tv الجديد تحديث 2013 - 2012

إسمحولي أن أقدم لكم التردد الجديد لقناة كوريا تي الفضائية والتي تقوم بعرض المسلسلات الكورية الجديدة وبرامج وأيضا أفلام كوريا وتبث هذه القناة على القمر الصناعي نايل سات في هذا الموضوع سوف أقدم لكم التردد الجديد لقناة كوريا تي في المجانية والمفتوحة طوال اليوم وهذا التردد بثه لا ينقطع ويقدم القناة بجودة عالية وأيضا صوت نقي.

التردد

 10719 أو11727 أو 11564 - عمودي - 27500 - 3/4 تم تحديث التردد 

_______________
تردد, قناة كوريا تي في, تردد الجديد, التردد, نايل, سات, كوريا, تردد قناة كوريا تي في الجديد


التعليقات : 112

غير معرف

بللللللللليييييييييييييييييييز عيا يشتغل

غير معرف

والله متطلع وانا أختك

غير معرف

اريد قناة كوريا بالله عليكم انااحبها موت بدي ادرس بس مافي كوريا كيف ادرس؟الله يخليكم ردوا؟

غير معرف

انا لا تظهر لدي بهذا التردد

غير معرف

يسلموا انا من زمان بدي التردد
>3

الإدارة

تم تحديث التردد وإن شاء الله يبقى شغال

نزهة ايطحو

انا احب احب احب اموت من اجل كوريا تي في انشاء الله سوف تبقين الى يوم فناء الدنيا يا عزيزتي

غير معرف

ميررررررسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسي كمسميدا

غير معرف

التردد10757صحيح

غير معرف

انا احبك ياكوريا بل اعشقك

غير معرف

انا احمد جميل بحب كوريا و احب كل بنات نجوم كوريا واتمنى مشاهدة برنامج باللغة العربية علي القناة

غير معرف

شكرا علي التردد لانى من عشاق كوريا

غير معرف

شكراعلى التردد

غير معرف

كامسميـــــــدآآ

غير معرف

انا عند قناةكوريه tv مافتحت ابد صارله من قبل العيد اتمنى انك اساعدني ان تفتح على نايل سات رجائن

غير معرف

هل هدا هوا تردد كوريا الجديد من فضلكم لاني اشتقت اليها دا 10757

viber

مشكور اخي التردد يعمل 100%

غير معرف

ارسلت التردد ولكن لا يعمل ارجوك ساعدني

غير معرف

هرسلت لتردد 10757 ولكن لايشتغل

غير معرف

شكرا ع التردد كنت ندور فيه

غير معرف

انا احب كوريا تي في كثيراااااااااااااا ارجوكم اعطوني ترددها الجديد

غير معرف

اريد اخر تردد الان ،جمع الترددات لاتعمل

عهوده من حلاها الكل وراها

كيف نجيب القناة متاكدين انه شغال ﻻنة واحشتني موووت

غير معرف

شكرا على التردد انا احب كوية

غير معرف

متاكد من التردد

غير معرف

ان احاول باس مايطلع عنده هذه تردد .......افي غيره هذه تردد ....

غير معرف

كمسميدا

غير معرف

فية احد متاكد من التردد جربة واشتغال اللي عنده يرساله بليييييز ثانكس كمسميدا

غير معرف

انا مايشتغلو هاي الترددات

غير معرف

انا احب قناة كوريا وما اعرف ليش يشوشو عليها

غير معرف

يا جماعة اريد التردد الجديد لكوريا لشهر 11

غير معرف

لو سمحتو اي من التردد الثلاثه هو الصح ممكن اعرف

غير معرف

اه يا كوريا احبك موت

غير معرف

شكرا غلى التردد و ان شاء الله ^_^

غير معرف

شكراً [ koea tv موجوده بس مو شغالة في تردد غيره ] لوسمحتم

غير معرف

مرحبا انا من عشاق كوريا و انا حاولت اطلع كوريا بالترددات المعروصة بس ما حبت تطلعلي يلللليز ساعدوني

قاسم حكيم

ابعثو لنا تردد الجديد من فضلكم

غير معرف

kol ataradodat mocharala a3toni hale tani s.t.p

ADMIN

ممكن تجربو هذه الترددات التي في هذا الموضوع

Hamza Ayrir

http://proall-ar.blogspot.com/2012/11/korea-tv-2013.html

غير معرف

مفيش اى تردد شغال

لود

تردد كوريا الجديد

غير معرف

تردد كوريا الجديد بليييييييز

غير معرف

انا اريد تردد الجديد لقناة كوريا تي في بليييييييييز

غير معرف

ترددت الجديده اذا سمحتم واحشتني المسلسلات موت

غير معرف

رجاءاً بدي تردد كوريا الجديد ما عم بشتغل معاي

غير معرف

تردد كوريا blease وحشتني كتيررررررررررر ارجو الرد

غير معرف

ان شاء الله يكون شغال

غير معرف

لا انا.مطلع عندي

Kim Joung young

الترددات مشتغلة الخلل من عندهم مثل ماصار قبل سنتين أسبوعين انطفت بعدين اشتغلت كملو البرامج والمسلسلات من مكان مانقطعت بس اصبرو انشأ الله تشتغل 

hélene

plzz evry body if some1have the frequency give it to us plzz

غير معرف

12380

غير معرف

انا عندي مو شغال

غير معرف

انا عند مش شغالة

Kim Joung young

في احد يعرف اصل القناة من وين من كوريا والا احساسي يقول مصرردووووو

محمود

انا لحد اليوم 15\12\2012
ما لاقيت اي تردد للقناة اذا حد لاقي التردد يبعته واله جزيل الشكر

لي مين هو

انا لينة انا احب كوريا تي في موت بس ليش ما بتطلعلي لما اكتب التردد

كيونا

أنا طلعت القناة عندي بس مماتشتغل
بليز متى تشتغل وايش التردد الجديد لي القناه♡♥

غير معرف

marci pour sa chanul

غير معرف

شكر على التعليق بس بدي تزدد جديد

غير معرف

سبحان الله كل الناس بتحب كوريا مليكة جمال الطبيعة

غير معرف

لو سمحتو الي عنده تردد قناة كوريا الجديد انا من الي يحبون هالقناة ببببببببببببببببليز حطو التردد

غير معرف

لو سمحتو اي واحد يعرف التردد الجديد لكوريا تي في يقول ان من محبين هذي القناة وشكرا

غير معرف

انا بعشق كوريا tv

غير معرف

ارجوكم اريد تردد كوريا الجديد او اي خبر بخصوص غلقها

غير معرف

ارجوكم اريد تردد قناة كورية TV

غير معرف

ولا تردد شغال

غير معرف

انا احب كوريا تي في كتييييير ارجوكم اعطوني التردد الجديد

غير معرف

اي تردد صحيح

غير معرف

انا نوال التعزيه انا احب كوريه وأعشق اغانيها والمسلسلات وانا عندي ابغا التردد الجديد التردد 12380 افقي مو شغال ارجوكم ساعدوني جزاكم خير

Kardo Dara

تردد كوريا تي في ؟

غير معرف

القناة شغالة علي الانترنت ماعاد تشتغل علي الرسيفير بث اون لاين علي النت

غير معرف

شكرا علا التردد

غير معرف

كلو زق بدل ذا كله روحو افتحو القران وفكرو في الاخره

غير معرف

الله لايبلانا

غير معرف

اناطلعتلي القناه بس ما تشتغل

غير معرف

مرحبا انا ديمة ممكن اعرف ايش التردد الحالي لانه نازله عندي بس ما في لشارة ارجو الرد بسرعة

غير معرف

مرحبا انا رميساء من الجزائر جربت كل شيئ طلعتلي في 11727 11881 12380 بس ما تشتغل

غير معرف

مرحبا انياسيوووووووو

Génétique USTO

HEY I NEED FREQUENCE OF KOREA

غير معرف

انا سارة من الجزائر لدي كوريا والاشارة جيدة لكنها لا تعمل فهل من حل لهذا المشكل و شكرا

غير معرف

11292

غير معرف

ميرررسسسي

غير معرف

السلام عتيكم انا من عشاق كوريا تي فى ارجو عرض مسلسلات جديدة

غير معرف

شو تردد كوريه tv الجديد

غير معرف

ااممم جربت كل تردد وَ مآ أشتغل عندي ..؟؟

ممكن تعطووونآ تردد صحيح وَ يشتغل .

شكراً مقدماً ♥

غير معرف

شكرا لك اختي انا لسه ما جربته بس اشتي اسال في احد جربه وجتله

غير معرف

merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

غير معرف

ارجوا منكم ان تردد كوريا 2013

غير معرف

اريد تردد قناة كوريا تفي من فظلكم

غير معرف

i wont korea tv frequnecy 2013

غير معرف

انابحب القناة جدااااااااااااااااااامهاااااااااااااااااا

غير معرف

احب كوريا اعشقها امووووووووت فيها مابي يطلع اي تردد شو الحل

غير معرف

شكرا على التردد حبي

غير معرف

شكرا

غير معرف

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

غير معرف

شكررررررررررررررررررررررررررا

غير معرف

Iy love. Korea tv and musique pop korea ok good bey

ahlem

Korea. Iy. Love you and thank you;-)

abir

أنا نحب كوريا بزاف شكرا.

غير معرف

بليز تردد كوريا الجديد

غير معرف

كوريا

غير معرف

مموافقه

غير معرف

مممكن التردد الصحيح لكوريا

غير معرف

HI I LOVE KOREA TV BUT I CANT HAVE WHAT TO DO ALL THEESE CAN4T WORK

Huda mahmad

متى بتتتطلع كوريا

eman hayder

بليس بدي تردد كوريا شو القصة ما عم تنفتح بنوب بليز بليز دور على التردد الي يفتح 2013

تردد قناة كوريا تي في

تردد قناة كوريا تي في 2013
شغال رسميا تردد جديد

غير معرف

التردد صح او خطئا

غير معرف

شو هو التردد بليز

غير معرف

انا من جزائر و ترددات ما عم تشتغل يا انتو عم تكذبو علينا يا كوريا لساتها ما فتحت بليز اعطوني التردد من فضلكم

غير معرف

ممكن اعرف ايه تردد كوريا جربت ترددات كتير ومش جات عندى

إرسال تعليق


أخي الكريم، رجاء قبل وضع أي كود في تعليقك، حوله بهذه الأداة ثم ضع الكود المولد لتجنب اختفاء بعض الوسوم.
الروابط الدعائية ستحذف لكونها تشوش على المتتبعين و تضر بمصداقية التعليقات.

نحن نتحمل المسؤولية الكاملة تجاه عن المواضيع المنشورة في مدونتنا وهذه المقالات لا تنتهك حقوق الملكية ولذا رجاءا التبليغ عن أي مشاركة تنتهك حقوق الملكية من هنا

الكلمات الدلالية:

2014 hp Realtek أخبار متنوعة أدوات أفلام عربي أفلام وثائقية ألعاب ألعاب أونلاين ألعاب الأندرويد ألعاب فلاش أنتي فيروس أندرويد أيفون إسترجاع الملفات إسلاميات اخر اصدار البث المباشر الجيرمن شيبرد بث مباشر برامج برامج 2014 برامج الأندرويد برامج الأيفون برامج التحميل برامج التحويل برامج التصفح برامج الشات برامج الصوت برامج الصور برامج الصيانة برامج الضغط برامج الميديا برامج النت برامج تعديل الفيديو برامج متنوعة برامج نوكيا برنامج الكتابة على الصور بلاك بيري بلوجر تردد القنوات تردد القنوات الفضائية تصفح المواقع تطوير المواقع تعديل الصور تعريف كروت الصوت تعريفات ثيمات جوجل بلاي جوجل كروم حل مشاكل دين ودنيا رسائل رياضة سكربتات سياحة سيارات شروحات صور طابعة عالم السيارات عالم المرأة فلاش بلاير فوتو فونيا فوتوشوب قسم الجوال قنوات فضائية كتب متنوعة كلاب كمبيوتر مجلات وكتب مسلسلات تركية ملحقات التصفح مواصفات مواضيع متنوعة ويندوز